الصفحة الرئيسية / معلومات عنا

حول باير

شركة باير للطاقة الهيدروليكية (ووهان) المحدودة ، التي تأسست في عام 2009. كمشروع عالي التقنية ، ركزت الشركة بشدة على دمج البحث والتطوير والإنتاج والبيع والخدمة لمفتاح عزم الدوران الهيدروليكي ، والأسطوانات الهيدروليكية ، ومرشح الجوز الهيدروليكي ، ساحبات هيدروليكية ، مضخات هيدروليكية ، مفتاح ربط كهربائي ، إلخ.نحن نمتلك مصنع إنتاج حديثًا بمساحة 3000 متر مربع ، وهذا يشتمل على مرفق إنتاج أدوات هيدروليكي متقدم دوليًا ، وخط معالجة المواد ، وخط تجميع الأدوات ، وأدوات تسهيلات أخرى لمعدات التعبئة والتغليف.

نحن نتعامل بشكل أساسي في خمس فئات من المنتجات: أدوات التثبيت ، أدوات الرفع الهيدروليكية ، أدوات السحب الهيدروليكية ، أدوات الفلنجات وحزمة الطاقة.

تشمل أدوات البراغي: مفتاح عزم الدوران الهيدروليكي ذو محرك مربع ، وجع عزم الدوران الهيدروليكي السداسي ، ومفتاح عزم الدوران الكهربائي ، ومفتاح عزم الدوران القابل لإعادة الشحن ، ومفتاح الصدم اللاسلكي ، وموتر البراغي ، وفاصل الجوز ، والمقبس ، وما إلى ذلك ، وتشمل أدوات الرفع الهيدروليكية: الرافعات المزدوجة ، الرافعات أحادية التمثيل ، رافعات مجوفة ، رافعات حمولة كبيرة ، أدوات سحب هيدروليكية تشمل: ساحبات هيدروليكية.تتضمن حزمة الطاقة مضخة كهربائية ومضخة هواء ومضخة يدوية هيدروليكية.تتضمن أدوات شفة: أداة شفة ، أدوات ضبط شفة.من بين هذه المنتجات ، تم تطوير مفتاح عزم الدوران الهيدروليكي ، ومفتاح الربط الكهربائي ، والرافعات الهيدروليكية ، وهي المنتجات الأولى في الصناعة ، وحصلت على براءات اختراع وطنية.

بعد التطوير لأكثر من 10 سنوات ، وصلت قدرة Baier للبحث والتطوير والإنتاج العلمي والتكنولوجيا إلى أعلى مستوى في الصناعة ، كما نجحت أيضًا في اجتياز العديد من عتبات الأداء للحصول على شهادة CE ، وشهادة 1S014001 و 1SO9001 ، وقد حصلت الشركة على العديد من الاختراعات براءات الاختراع كذلك.

تُباع منتجات Baier لآلاف المؤسسات في الصين القارية ويتم تصديرها إلى أكثر من 50 دولة حول العالم ، بما في ذلك أوروبا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية.باستثناء العلامة التجارية الخاصة بها ، أصبحت الشركة أيضًا أساسًا لمزيد من مصنعي المعدات الأصلية في السوق الراقية.

ستلتزم شركة باير للطاقة الهيدروليكية (ووهان) المحدودة دائمًا بقيم المؤسسة المتمثلة في التميز والاستدامة ومشاركة الموارد ، وتأخذ مصداقية العلامة التجارية كمهمتها السامية ، كما نرحب بأوامر OEM و ODM.سواء كنت تختار منتجًا حاليًا من الكتالوج الخاص بنا أو تبحث عن مساعدة هندسية لتطبيقك ، يمكنك التحدث إلينا حول متطلبات المصادر الخاصة بك.

اعلى جودة

حصلت على شهادة CE ، وشهادة 1s014001 و 1so9001 ، وحصلت على عدد من براءات الاختراع

خدمة 7 * 24 ساعة

سواء كنت تختار منتجًا حاليًا من الكتالوج الخاص بنا أو تبحث عن مساعدة هندسية لتطبيقك ، يمكنك التحدث إلينا حول متطلبات المصادر الخاصة بك

سعر معقول

خط إنتاج أكثر دقة ، يسهل تحقيق كميات كبيرة من البضائع ، لتزويدك بأفضل الأسعار
شهادتنا
حصلت على شهادة CE ، وشهادة ISO14001 و ISO9001 ، وحصلت على عدد من براءات الاختراع
نحن نتعامل بشكل أساسي في خمس فئات من المنتجات: أدوات التثبيت ، أدوات الرفع الهيدروليكية ، أدوات السحب الهيدروليكية ، أدوات الحافة وحزمة الطاقة
اتصل بنا
5F ، برج الشعلة ، رقم 54 شارع Yejin ، حي Qingshan ، ووهان ، الصين
baiercorp@baiertools.com
 8613971022778+
 86561617 027 86+
 86563261 027 86+
© 2021 Baier hydraulic Power(Wuhan) Co., Ltd All rights reserved.  Supported by  leadong.com  Sitemap